السر وراء قبولك في ميرش باي أمازون | كيف تم قبولي في Merch By Amazon سنة 2023

هناك فرص كثيرة لتحقيق أرباح من الإنترنت وتحقيق دخل حقيقي يمكن أن يكون لك ولأسرتك مصدرًا قويًا للعيش، وتعتبر هذه الفرصة سبيلًا للعيش الرغيد والتمتع بحياتك بشكلٍ كامل. ولكن لتحقيق هذا الهدف، يلزمك وجود موقع موثوق به يقدم أرباحًا جيدة ويعتبر خيارًا مستدامًا، دون اللجوء إلى التلاعب أو الخداع، فكل ما يدور في ذهنك من طرق غير شرعية يجب تجنبه.

إذا كنت تتوخى حقًا تحقيق دخل من الإنترنت، وتمتلك الصبر وتعرف من أين تبدأ، فأنا أوصي بزيارة موقع “ميرتش باي أمازون”، الذي يعد منصةً معروفة وموثوق بها. يمكنك من خلاله بيع تصميمات قمصان الـ”T-shirt” بسهولة. ولكن كيف يمكنك الانضمام؟ وكيف يمكنك التسجيل في هذا الموقع؟ وكيف يمكنك تصميم تيشيرت فريد؟ وما هي السياسات المتبعة؟ كل هذه الأسئلة سنجيب عليها في موقعنا “tajerna.com”. اكتشف كيف يمكنك الاستفادة القصوى من هذه الفرصة المثيرة.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، أعزائي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات. اليوم، نبارك لكم ونتمنى لكم البركة، حيث سنتحدث بتفصيل أكثر عن كيفية الاشتراك والقبول في “ميرش باي أمازون”. سنقدم إليكم إجابات شاملة على جميع الأسئلة التي قد تتبادر إلى أذهانكم حول هذه العملية المهمة.
سنقوم بمناقشة القانون المتعلق بهذا الأمر، دون ذكر أي مخالفة، وسنقوم أيضًا بمشاركة تجاربنا الشخصية وتجارب الآخرين الذين اكتسبوا خبرة ثمينة في هذا المجال. يجدر بالجميع أن يعلم أنني لست مصدرًا للسحر ولا أملك شركة أمازون، وبالتالي، لا يمكن تحقيق قبولك في “ميرش باي أمازون” في دقيقة أو يومين. ومع ذلك، نحن هنا كوسيلة لمساعدتك، نقدم لك أفكارًا وطرقًا تجريبية مبنية على التجارب السابقة، وذلك مع الالتزام بالقوانين التي ينبغي عليك اتباعها لتحقيق القبول في هذا الموقع، الذي سيمكنك من تحقيق أرباح من خلال بيع تيشيرتات مميزة.
كما تم التطرق إليه في الفيديو، يتضح أن فرصة القبول في ميرش أمازون تعتبر أمرًا سهلًا وواضحًا. ومع ذلك، يظهر أن هناك بعض الأسرار التي نجح بها العديد من مصممي تيشيرتات “t-shirt”، والتي سأقوم بمشاركتها معكم في هذا المقال وعبر قناتنا على اليوتيوب.
في تجربتنا، تمت الموافقة على انضمامنا بشكل عادي، ولكن السر وراء القبول يكمن في الرسالة والدومين المقدم لموقع ميرش باي أمازون. لكن في الآونة الأخيرة، أصبحت عملية الاشتراك تتسم بالتعقيد والصعوبة، خاصة بالنسبة للمغاربة وربما بالنسبة لبعض الدول العربية والأجنبية أيضًا.
هذا الوضع أحدث انزعاجًا بين العديد من المصممين والأشخاص الذين يسعون لتحقيق أرباح عبر الإنترنت، حيث يدركون أن لديهم المهارات والفهم اللازمين للنجاح، ولكن باب القبول أصبح يظهر ضيقًا للغاية.
ملاحظة هامة: منذ بداية عام 2019، أصبح لدى منصة “Merch By Amazon” قانون يختص به القليل من المصممين، وهذا القانون الذي تم مشاركته من قبل خبراء في هذا المجال، وقد قاد إلى إحباط العديد منهم، بما في ذلك نفسي أيضًا 😓. نعم، يا صديقي، يجب عليك أن تدرك أن فرصة القبول أصبحت ضعيفة، والسبب يعود إلى قبول عدد محدد من المصممين في كل دولة. ورغم أنني لا أستطيع تحديد الأعداد بدقة، إلا أنني يمكنني أن أقدم لك مثالًا توضيحيًا.
على سبيل المثال، إذا قرر مئة شخص من المغرب التقديم للتسجيل في “Merch By Amazon”، فإنه قد يتم قبول خمسة فقط منهم، وذلك بناءً على احترامهم للقوانين المحددة. يُظهر هذا المثال كيف أن العملية أصبحت تعتمد على نسب محددة وتحتاج إلى احترام القوانين المعمول بها.

قبل أن تقرر التسجيل في “Merch By Amazon”، المتخصصة في بيع تيشيرتات، ينصح بشدة باستخدام متصفحي جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس. يُفضل من قبل العديد من المحترفين استخدام موزيلا فايرفوكس على جوجل كروم، نظرًا لكفاءته وسرعته في عمليات القبول.

من الجدير بالذكر أنني شخصيًا تم قبولي باستخدام جوجل كروم دون أي مشكلة، وكان ذلك في غضون ثلاثة أيام فقط. يبدو أن هناك خيارات متاحة واسعة للمتصفحات، ولكن الاختيار بين جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس يعتمد على تفضيلات الفرد ورغباته الشخصية. من الأفضل استكشاف الخيارين واختيار الذي يتناسب مع احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.

ثانيًا، ينبغي عليك أن تتخذ بعض الخطوات لضمان نجاح عملية التسجيل في “Merch By Amazon”. يمكنك بدايةً حذف جميع تحركاتك على المتصفح من خلال مسحها من قسم يُعرف باسم “Historique”. بعد ذلك، اختر خيار “Effacer les données de navigation”، الذي سيقوم بحذف جميع البيانات، بما في ذلك ملفات الارتباط “cookies”.

بعد هذه الخطوة، ينبغي لك أن تقوم بجولة في مواقع تصميم التيشيرتات وزيارة موقع “Merch By Amazon”، فضلًا عن زيارة مواقع تحميل برامج التصميم مثل فوتوشوب، برامج المونتاج، والبحث عن أي تخصص معين قد يكون لديك اهتمامًا به.

لا تنسى في تلك الأيام أن تكرس بعض الوقت لتصفح بلا انقطاع والتركيز على اكتساب المعرفة في مجال التصميم. يمكن أن يكون هذا الفراغ المخصص للبحث والتجول في الإنترنت فرصة لاكتساب رؤية أوسع حول مجالك المهني واستعراض الموارد المفيدة التي قد تساعدك في رحلتك.

ليه نتحرك هكذا؟ وايه اللي ممكن نستفيد منها؟

ما يهم أخي العزيز أن تعلمه هو أن الموقع الذي تشترك فيه يراقب تحركاتك في المتصفح، ويعلم تمامًا ما هي المواقع التي تزورها بشكل متكرر، وأيضًا البرامج التي تستخدمها، وحتى نوعية النيتش الذي تعمل عليه. فعندما تقدم لهم بطلب الانضمام، ستشير الرسالة التي ستُرسلها لهم إلى النيتش الذي تستهدفه وإلى اهتماماتك.

في بعض الأحيان، عندما يرى الموقع الرسالة ويتابع حركاتك، يكون هناك إحساس حقيقي بصدق كلامك. لذا يُفضل دائمًا أن تكون الرسالة التي تُرسلها عبارة عن تعبير صادق عن نيتك واهتماماتك. هذا يساعد في بناء ثقة قوية بينك وبين الموقع، مما قد يسهم في تحسين فرص القبول وتعزيز تواجدك بشكل فعّال.

إذا كان لديك دومين مدفوع في نفس مجال المحتوى الذي ذكرته في الرسالة، فإن ذلك سيشكل دليلاً قويًا على جدية اهتمامك وفخرك بمضمونك. يمكن أن يكون هذا الدومين علامة تجارية تعزز مصداقيتك وتظهر التفرغ والتفاني في المحتوى الذي تعمل عليه.

وعلى الرغم من أنه قد لا يكون الحصول على دومين ضروريًا، إلا أنه يعزز إثبات الرسالة التي تقدمها. في بعض الأحيان، يمكن أن يسهم هذا العنصر في زيادة فرص قبولك. الفكرة هي تسليط الضوء على التزامك واحترافيتك، وهو أمر يضيف قيمة إضافية لطلب الانضمام الخاص بك.

في الخطوة الثالثة، يتعين علينا التسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني، سواءً كان ذلك عبر Gmail أو Yahoo. وعلى الرغم من أن العديد يوصي بالاشتراك باستخدام حساب Yahoo، إلا أن السبب وراء هذا التفضيل لا يزال غامضًا بالنسبة للكثيرين. يمكن أن يكون استخدام حساب Yahoo هو اختيار مألوف للعديد من الأفراد عند التسجيل في هذا النوع من المنصات.

من الممكن أن يكون لديهم تجربة إيجابية مع استخدام حسابات Yahoo أو أن يروّجوا لها نظرًا لبعض الميزات الإضافية التي يقدمها هذا النظام. في النهاية، يبقى الاختيار بين Gmail و Yahoo قرارًا شخصيًا، ويجب أن يكون الحساب الذي تختاره يعكس راحتك الشخصية واعتيادك على التعامل معه.

دخول موقع من هنا ← merch.amazon

تحذير هام: الموقع يتسم بصرامة فائقة، ويجب عليك الامتناع بشدة عن استخدام أي أساليب غير أخلاقية أو طرق غير قانونية. لضمان تجربة ناجحة وبدون مشاكل، يُفضل الانتباه إلى النقاط التالية:

1. تجنب استخدام الكلمات المحمية:

   يُحظر بشدة استخدام كلمات لها حقوق الملكية الفكرية، مثل العلامات التجارية المسجلة. يمكنك استخدام مواقع مثل “tmsearch” للتحقق من حقوق الملكية.

2. التعامل الحذر مع الصور:

   من الأفضل تجنب استخدام الصور إلا إذا كنت محترفًا وتفهم كيفية التعامل مع حقوق الملكية. يمكنك العثور على صور بامتداد PNG عبر مواقع مثل “cleanpng”.

3. وضوح وصدق في الوصف والعنوان:

   يُشدد على ضرورة أن يكون الوصف والعنوان صريحين وخاليين من أي كلمات مضللة تنتهك حقوق الملكية.

4. الامتثال للمدة الزمنية:

   يجب عليك أن تكون حذرًا في مراعاة الوقت، حيث يتم غلق الحساب بعد فترة زمنية معينة إذا لم يتم نشر أي محتوى. يُفضل الاطلاع على التحذيرات والتعليمات لتجنب إغلاق الحساب.

الالتزام بتلك النقاط يساعد في الحفاظ على سمعة قوية وضمان استمرارية نجاحك في الموقع.

◀️ بعض  النصائح و المواقع التي تحتاجها للعمل :

– كيف يمكنك العثور على كلمات رئيسية مهمة أو عبارات حيوية ضمن كل نتائج البحث على منصة ميرش أمازون؟ يعد موقع merchinformer.com مصدرًا قيمًا للتحليل والبحث، حيث يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير في استراتيجيتك.

 

 

إذا كنت تود الحصول على إرشادات وشرح تفصيلي حول كيفية استخدام هذا الموقع، يمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي المتاح على الرابط التالي: https://youtu.be/iDp1qEHH5gg

عندما تقوم بالدخول إلى برنامج الفوتوشوب، في أي إصدار كان، يُفضل اتباع الخطوات التالية لإعداد ملف جديد بشكل دقيق:

1. قم باختيار “ملف جديد” من قائمة الخيارات.
2. حدد القياسات التالية للملف الجديد:
– العرض: 4500 بيكسل.
– الارتفاع: 5400 بيكسل.
3. ضبط دقة الوضوح على 300 بيكسل لضمان جودة عالية للصورة.
4. اختر صيغة اللون كـ RGB في اللون – 8 بت للحصول على ألوان دقيقة ومشرقة.
5. قم بتحديد خلفية بيضاء كمحتوى أساسي للملف الجديد.

باتباع هذه الإعدادات، ستكون قد أعدت بيئة عمل مثالية في الفوتوشوب للبدء في إنشاء وتحرير الصور بشكل احترافي وفعّال.

– من اجل فتح حساب بنكي تحتاج الى بايونيير ← payoneer.com
إضافة إلى ذلك، إذا كنت لا تمتلك خبرة في عملية التسجيل في منصة ميرش أمازون، فسنوفر لك شرحاً مفصلًا عبر فيديو مبسط يمكنك مشاهدته على قناة هشام هاشم. في هذا الشرح، سنقدم خطوات واضحة وسهلة لضمان أن تكون على دراية تامة بكيفية إتمام عملية التسجيل بنجاح والاستفادة القصوى من مميزات ميرش أمازون. لنضمن أنك ستنطلق بثقة نحو عالم بيع التيشيرتات بنجاح.

يمكنك مشاهدة هدا الفيديو

هذا ما أستطيع تقديمه لكم في هذا المجال الرابح الذي يندرج تحت مفهوم الربح من الإنترنت. آمل أن يكون الدرس قد نال إعجابكم، وأتمنى لكم يومًا مليئًا بالتفوق والسعادة. السلام عليكم.

#تاجرنا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *